المطبخ فن...هدفى من المدونه هو تقديم احلى واشهى الاكلات بأسهل الطرق واحلى الوصفات سلسلة المعجنات ،أسرع الاكلات،المشويات،الاسماك،سلسلة الدواجن واللحوم،وصفات رمضانيه،سلسلة التفريزات
مطبخ حور مطبخ حور
https://www.up4.cc/image81280.html
حلويات

حلويات

حلويات
المشروبات
جاري التحميل ...
المشروبات

أقوى مشروب لزيادة التركيز وحافز للطاقة

أقوى مشروب لزيادة التركيز وحافز للطاقة

أقوى مشروب لزيادة التركيز وحافز للطاقة  

أقوى مشروبات لزيادة التركيز ورفع معدل الذكاء وتقوية الذاكرة وحافز للطاقة مهم لكل الأعمار خاصة للأطفال في وقت الامتحانات.

المشروب الأول :

المكونات:موزه،2ملايه كبيرة كاكاو، ملعقة كبيرة عسل أبيض، كوب حليب.

طريقة التحضير:نقطع الموزة قطع صغيرة ونضعها في الخلاط ونضع فوقها الكاكاو وملعقة العسل الأبيض واللبن


المشروب الثاني :

المكونات: كوب ماء، نصف ملعقة لبان دكر 

طريقة التحضير:نضع اللبان الدكر في كوب الماء من بليل للصبح لمدة ليله كامله ثم بعد ذلك يقلب المشروب ويصفى.

منقوع لبان الدكر غنى جدا بمضادات الأكسدة التي تقوى الذاكرة وتساعد على التركيز ومفيد جدا للجهاز الهضمي واللثة والأسنان ومريح للأعصاب ويحسن الحالة المزاجية وأيضا مفيد للرحم ويحمي من السرطانات بجميع انواعها. 

المشروب الثالث:

المكونات:كوب ماء، معلقة صغيرة قرفه مطحونة 

طريقة التحضير:نحضر كوب ماء مغلي ونضع فيه ملعقة القرفة ونحلي بعسل النحل ونغطي الكوب نصف ساعة حتى تمتزج القرفة مع الماء جيدا

(مشروبات تساعد على النشاط)  

زيادة النشاط يواجه معظم الأشخاص العديد من الضغوطات اليومية سواءً في مجال العمل أو في اي مجال اخر، مما يجعله يفقد  جزءاً كبيراً من الطاقة والنشاط  يؤدي به إلى التعب والكسل؛ لذلك يُفضل الكثير من الناس شرب المشروبات الطبيعية التي تمنح الجسم النشاط وتكون حافز للطاقة وتجنب المشروبات الجاهزة لأنها تحتوي على مواد كيميائية تضر بصحة الجسم ، ومن تلك المشروبات  سنتعرف عليها في هذا المقال.                  مشروبات تساعد على النشاط:                       الشاي الأخضر: يحتوي على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة، والفيتامينات، والمعادن التي تمنح شعوراً بالنشاط والحيوية، وطريقة تحضيره هي غلي كوب من الماء، وإضافة ملعقة كبيرة من أوراق الشاي، ونقعه مدة عشر دقائق، ثمّ تصفيته ووضعه في الثلاجة حتى يبرد ثم يشرب ، ويُفضل شربه دون إضافة سكر . التفاح والشاي الأخضر: وضع شرائح من التفاح الأخضر مع شريحة من اللفت والقليل من السبانخ وشريحة  من الخيار، ثمّ سكب كوب كبير من مغلي الشاي الأخضر، وتركه منقوعاً عدة دقائق قبل تصفيته وشربه، حيث يعتبر من المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تحفز المخ وتمنحه النشاط.                                                           

الجنسنج الاحمر: تتميز هذه العشبة بقدرتها الكبيرة في تعزيز جهاز المناعة والتغلب على التعب والمجهود من خلال رفع مستويات الطاقة في الجسم، وطريقة تحضيره هي نقع كمية منه في كوب كبير من الماء المغلي .

 بذورالشيا أو بذور القصعين: والتي تتميز باحتوائها على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الصحية الأوميغا3، وعلى نسبة مرتفعة من الكالسيوم.

 الحليب والبيض : يحتوي البيض على البروتين وعلى نسبة عالية من فيتامين ب الذي يعطي الجسم الطاقة والنشاط من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي؛ لذلك يعتبر مشروب البيض من أكثر المشروبات التي يشربها لاعبو كمال الأجسام، ويتم تحضيره بخفق بيضة في كوب من الحليب الفاتر.يعتبر البيض أحد المواد الغذائية المفيدة لصحة المخ التي تساعد على التركيز.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مطبخ حور

2016